recent
أخبار ساخنة

علاج القلق من الأداء الجنسي



علاج القلق من الأداء الجنسي


القلق من الأداء الجنسي: علاجه مع الأيورفيدا (العلاج الطبيعي)

القلق من الأداء الجنسي: تعامل مع #URURVEDA (# العلاج الطبيعي)
من المفترض أن يكون الجنس ممتعًا ، ولكن من الصعب الاستمتاع إذا كنت قلقًا دائمًا بشأن مدى جودة أدائك. إذا كنت تريد إعادة التألق في حياتك العاطفية ، فتعرف على سبب حدوث القلق من الأداء الجنسي لك واحصل على بعض النصائح لتريح نفسك.

# أسباب # الجنس # الأداء # القلق:

الجنس هو أكثر من مجرد استجابة جسدية. مشاعرك لها علاقة بها أيضًا. عندما يكون عقلك مرهقًا للغاية للتركيز على الجنس ، لا يمكن لجسدك أن يتحمس أيضًا.

# الكثير من المخاوف المختلفة يمكن أن تؤدي إلى المشكلة:
#Fear أنك لن أداء جيد في السرير وإرضاء شريك حياتك جنسيا
صورة الجسم #Poor، بما في ذلك عن قلقها إزاء وزنك
#Problems في علاقتك
#Worry أن قضيبك لن "ترقى"
#Concern عن القذف في وقت مبكر جدا أو يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى النشوة الجنسية
# القلق بشأن عدم القدرة على الحصول على هزة الجماع أو الاستمتاع بالتجربة الجنسية

قد تقود هذه الأشياء جسمك إلى إفراز هرمونات التوتر مثل الإيبينيفرين والنورادرينالين.

# الأعراض:

يمكن أن يكون لحالتك الذهنية تأثير كبير على قدرتك على الإثارة. حتى إذا كنت مع شخص تجده جذابًا جنسيًا ، فإن القلق بشأن ما إذا كنت قادرًا على إرضاء شريكك قد يجعل من المستحيل عليك فعل ذلك.

أحد تأثيرات الإجهاد # هرمونات هو تضييق الأوعية الدموية. عندما يتدفق القليل من الدم إلى #penis الخاص بك ، يكون الانتصاب أكثر صعوبة. حتى الرجال الذين ليس لديهم عادة أي مشكلة في الإثارة قد لا يتمكنون من الانتصاب عندما يتم التغلب عليهم بسبب القلق من الأداء الجنسي.

لا يتم تشخيص قلق الأداء الجنسي في كثير من الأحيان لدى النساء كما هو الحال عند الرجال ، ولكن يمكن أن يؤثر على الإثارة لدى النساء أيضًا. يمكن أن يمنع القلق النساء من التشحيم بدرجة كافية لممارسة الجنس ، ويمكن أن يزيل الرغبة الجسدية في ممارسة الحب.

يمكن للقلق أن يخرجك من التفكير الصحيح لممارسة الجنس. عندما تركز على ما إذا كنت ستقدم أداءً جيدًا ، لا يمكنك التركيز على ما تفعله في السرير. حتى إذا كنت قادرًا على الإثارة ، فقد تشتت انتباهك للوصول إلى # النشوة الجنسية.

القلق من الأداء الجنسي يؤدي إلى دورة من المشاكل. قد تشعر بالقلق حيال ممارسة الجنس من ممارسة الجنس مما لا يمكنك القيام به ، مما يؤدي إلى المزيد من القلق من الأداء الجنسي.

# تجاوز القلق من الأداء الجنسي:

إذا كنت تعاني من القلق من الأداء الجنسي ، فقم بزيارة الطبيب - شخص تشعر بالراحة معه بما يكفي لمناقشة حياتك الجنسية. سيقوم الطبيب بفحصك وإجراء بعض الاختبارات للتأكد من أن الحالة الصحية أو الدواء ليس هو سبب مشاكلك.

خلال الفحص ، سيسألك طبيبك عن تاريخك الجنسي لمعرفة كم من الوقت كان لديك قلق من الأداء الجنسي وما هي أنواع الأفكار التي تتداخل مع حياتك الجنسية.

يمكن أن تساعد الأدوية والعلاجات الأخرى في علاج ضعف الانتصاب والمشاكل الجنسية الأخرى التي لها أسباب جسدية. إذا لم يتم إلقاء اللوم على مشكلة طبية ، فقد يقترح طبيبك تجربة إحدى الطرق التالية:

# تحدث مع المعالج. حدد موعدًا مع استشاري أو معالج لديه خبرة في علاج المشاكل الجنسية. يمكن أن يساعدك العلاج على فهم المشكلات التي تسبب القلق من أدائك الجنسي ثم تقليلها أو التخلص منها. إذا كنت قلقًا بشأن سرعة القذف ، على سبيل المثال ، يمكنك تجربة بعض التقنيات التي تساعدك على اكتساب المزيد من التحكم.

# كن مفتوحًا مع # شريكك. يمكن أن يساعدك التحدث مع شريكك عن قلقك في تخفيف بعض مخاوفك. عندما تحاول التوصل إلى حل معًا ، يمكنك التقارب كزوجين وتحسين علاقتك الجنسية.

كن حميمًا بطرق أخرى. تعلم كيف تكون حميميًا بدون الجماع. امنح شريكك تدليكًا # حسيًا أو خذ حمامًا دافئًا معًا.
#ممارسه الرياضه. لا يقتصر التمارين الرياضية على شعورك بالتحسن تجاه جسمك فحسب ، بل إنه يحسن أيضًا من قدرتك على التحمل في السرير.

# تميز نفسك. ضع بعض الموسيقى الرومانسية أو فيلم مثير أثناء ممارسة الحب. فكر في شيء يثيرك. يمكن أن يزيل عقلك عن أدائك الجنسي المخاوف التي تمنعك من الحصول على # إثارة.

أخيرا ، خذ الأمور بسهولة على نفسك. لا تضرب نفسك بشأن مظهرك أو قدرتك على السرير. احصل على مساعدة بشأن القلق من الأداء الجنسي حتى تتمكن من العودة إلى التمتع بحياة جنسية صحية وممتعة.


علاج القلق من الأداء الجنسي




google-playkhamsatmostaqltradent